الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تنمية وعى طفل الروضة بتغير المناخ من خلال تصميم واعداد برنامج متعدد الأنشطة لتنمية الوعى بتغير المناخ لدى طفل الروضة فى ضوء استراتيجيات برنامج جلوب. حيث استخدمت طالبة الدراسة المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة، واشتملت عينة الدراسة على 30 طفل وطفلة من أطفال المستوى الثانى تتراوح أعمارهم بين (5-6) سنوات داخل أكاديمية الشروق بمدينة بسيون بمحافظة الغربية وأعدت طالبة الدراسة مقياس الوعى بتغير المناخ لطفل الروضة وبطاقة ملاحظة السلوكيات المرتبطة بتغير المناخ من أجل معرفة أثر برنامج متعدد الأنشطة لتنمية وعى طفل الروضة بتغير المناخ فى ضوء استراتيجيات جلوب وأوضحت النتائج أن البرنامج كان له أثر إيجابى فى تنمية الوعى بتغير المناخ لدى طفل الروضة. |