الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدت ا ارت ا رسدة رد التعررع عمرى التحرديات والتحرولات التري تواجرو ريراض الأطفرال توضريا الإطرار الفكرري لمتجديدات التربوية اولتعرع عمى الإطار الفكرري لتطروير إعرداد معممرة ريراض الأطفرال فري مصرر والتعرع عمرى واقع كميرة التربيرة قسرم ريراض الأطفرال والكشرع عرن ا ا رء الخبر ا رء حرول تطروير إعرداد معممرة ريراض الأطفرال فري ضروء التجديرد التربروي وضرع رؤيرة مسرتقبمية لإعرداد معممرات ريراض الأطفرال فري ضروء التجديردات التربويرة فري مجال تربية الطفل واليات تنفيذه. اتبعا ارت ا رسة المنيج الوصفي والمنيج المستقبمي. وقدت تولد ا ارت ا رسدة رد مةموندة مدن ارأتداا هم دا: القصرور فري وجرود مقرر ا رت تتعمرن بتكنولوجيرا التعمريم بمتوسررط وزنرري 2.25 ( ضررعع تمكررن المعممررة مررن ميررا ا رت إنترراج واسررتخدام القصررص الرقميررة مررع الأطفررال بمتوسرط وزنري 2.22 ( القصرور فري امرتال الطالبرة المعممرة ميرارة إعرداد الكتراب الإلكترونري بمتوسرط وزنري 2.64 ( القصرور فرري إعررداد الكميررة المعممررة لكتابررة حروار مسرررحي لمطفررل بمغررة عربيررة سررميمة بمتوسررط وزنرري 2.57 ( القصور في إكساب الكمية الطالبة المعممة حُسن التصرع أثناء مواجية أض ا رر أو حوادث تُعرض حياة الطفرررل لمخطرررر بمتوسرررط وزنررري 2.76 ( القصررور فررري إكسررراب الطالبرررة المعممرررة ميرررارة التعامرررل مرررع البرمجيرررات .) التعميمية التفاعمية بمتوسط وزني 2.46 ارتطبيقداا ارعم يدة: تسراىم الد ا رسرة مرن خرال نترااج الد ا رسرة الميدانيرة وجرولات دلفراي فري التوصرل لنقراط القروة والضعع في إعرداد معممرة ريراض |