الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدف البحث الحالي التعرف على فاعلية روبوتات الدردشة (Chatbots)، ودورها في تنمية كفاءة وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي بمدرسة السلام للتعليم الأساسي، مستخدماً الأدوات التالية اختبار كفاءة التعلم واختبار كفاءة التعلم المؤجل، وبعد تقنين الأدوات وحساب صدقها وثباتها، استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي، وللتحقق من هذا قمت ببناء برنامج تدريسي قائم على استخدام روبوتات الدردشة، وتوصلت الباحثة إلى مجموعة من النتائج والتوصيات والمقترحات في نهاية البحث. |