الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص ”ملخص الرسالة الهدف: تناولت الباحثة في هذه الدراسة تحديد مدى تأثير محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي بالتطبيق علي عملاء شركتي أيكيا وأمازون .نهجية الدراسة : ولتجميع البيانات تم تصميم قائمة الاستقصاء وقامت الباحثة باستخدام الاستقصاء عبر الإنترنت Online, Survey Internet-Mediated Questionnaires، وإتاحته لجمهور واسع من المشاركين ، وتم توجيهها إلى عملاء ””شركتي أيكيا وأمازون”” وتحديدًا بين الفترة من 1-4-2023م حتى الفترة 22-6-2023م . ولتحليل البيانات الأولية للدراسة، تم استخدام البرنامج الإحصائي SPSS V27 لإدخال البيانات الأولية وتحليل فروض الدراسة، وقد بلغ حجم العينة المختارة 388 مفردة. الهدف: يتمثل هدف هذه الدراسة في تحديد طبيعية العلاقة بين محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ، مع تحديد تأثير لكلاً من محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي ، وتوضيح الفروق المعنوية حول إدراك العملاء لكل من لمحركات إنصاف العملاء، دافع المتعة ، و خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي وفقاً لمتغيراتهم الديموغرافية ( النوع ، الدخل الشهري للأسرة ، المستوي التعليمي ، السن ) .النتائج : تم التوصل إلي وجود إرتباط معنوي بين أبعاد محركات إنصاف العملاء علي خبرات العملاء ، كما وجود إرتباط معنوي بين أبعاد دافع المتعة علي خبرات العملاء، كما توصلت الدراسة أيضاً إلي وجود تأثير معنوي محركات إنصاف العملاء ودافع المتعة علي خبرات العملاء . وأيضاً وجود الفروق المعنوية حول إدراك العملاء لكل من لمحركات إنصاف العملاء، دافع المتعة ، و خبرات العملاء في عصر الذكاء الإصطناعي وفقاً لمتغيراتهم الديموغرافية ( النوع ، الدخل الشهري للأسرة ، المستوي التعليمي ، السن ) . |