الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج تدريبى مستند الى استراتيجية لعب الادوار فى تنمية التواصل الاجتماعى والتحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى تشتت الانتباه وفرط الحركة وتكونت عينة الدراسة من 62 تليمذ من تلاميذ المرحلة الابتدائية فى الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائى من ذوى تشتت الانتباه وفرط الحركة فى المدارس التابعة لمحافظة الطفيلة فى الاردن مقسمين الى المجموعة التجريبية 32 تلميذ والمجموعة الضابطة 30 تلميذ ولتحقيق اهداف الدراسة تم استخدام البرنامج التدريبى القائم على استراتيجية لعب الادوار. |