الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص وفى ضوء الإجراءات التى سار وفقًا لها خطوات البحثالحالي، توصلت الباحثة للنتائج التالية:. يوجد فرق دال احصائيًا عند مستوي (0.05) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلي والبعدي فى اختبار حقوق الطفل ككل لصالح القياس البعدي. يوجد فرق دال احصائيًا عند مستوي (0.05) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلي والبعدي في كل بعد من أبعاد حقوق الطفل لصالح القياس البعدي. يوجد فرق دال احصائيًا عند مستوي (0.05) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلي والبعدي في مقياس تنمية بالقيم الاجتماعية ككل لصالح القياس البعدي. يوجد فرق دال احصائيًا عند مستوي (0.05) بين متوسطي درجات تلاميذ المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلي والبعدي في كل قيمة من القيم الاجتماعية لصالح القياس البعدي. يوجد فرق دال احصائيًا للمنهج المطور في تنمية الوعي بحقوق الطفل لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي. يوجد فرق دال احصائيًا للمنهج المطور في تنمية الوعي بالقيم الاجتماعية لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي. الكلمات المفتاحية: حقوق الطفل – القيم الاجتماعية. |