الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى تحقيق السلامة التنظيمية في مدارس التربية الخاصة في ضوء مدخل إدارة المخاطر. ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الدراسة المنهج الوصفي، وطبقت من أدواته استبانة موجهة لمديري ومعلمي مدارس التربية الخاصة بمحافظة الدقهلية. ومن أبرز النتائج التي توصلت إليها الدراسة وجود بعضاً من جوانب القصور في تطبيق إدارة المخاطر والسلامة التنظيمية في مدارس التربية الخاصة بمحافظة الدقهلية حيث لم تصل درجة تحققها إلى الدرجة المثلى وهي (3)، مما أسفر عنه طرح مجموعة من المقترحات الإجرائية التي تسهم في تحقيق السلامة التنظيمية على الوجه الأكمل. |