الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الي اقتراح إطار منهجى مقترح للحملات الدعائية لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصري، حيث يتألف من مجتمع الدراسة من المختصين عن الحملات الدعائية بالهيئة المصرية العامة ااتنشيط السياحي ووزارة السياحة والآثار المصرية ، وتتكون الدراسة من عينة عشوائية لعدد من 135 مفردة واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي من خلال استعراض الجانب النظري لمختلف المفاهيم الأساسية المتعلقة بموضوع الدراسة والمنهج التحليلي للجانب التطبيقي من خلال استمارةاستبيان كاداة لجمع البيانات الخاصة بالدراسة وتوصلت النتائج الي وجود علاقة احصائية ذات دلالة معنوية بين الحملات الدعائيةوتحسينالصورة الذهنية للمقصد السياحى المصري. |