الفهرس | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract يهدف هذا البحث إلى معرفة تأثير الاتصالات التسويقية الإلكترونية المتكاملة على اتخاذ القرار في اختيار مقدم الخدمة الطبية بناء على دراسة تطبيقية على المرضى في محافظة القاهرة. واعتمدت الرسالة المنهج الاستنباطي، وأسلوب التحليل الكمي كمنهجية للبحث. والأداة المستخدمة لجمع البيانات هي الاستبيان. وبالتالي، تم جمع 394 استبيانًا قابلاً للاستخدام إلكترونيًا من خلال قنوات التواصل الاجتماعي من المرضى في محافظة القاهرة. ثم تم تحليل البيانات باستخدام Warp PLS V 8.0. كشفت النتائج أن الاتصالات التسويقية الإلكترونية المتكاملة لها تأثير كبير على اتخاذ القرار عند اختيار مقدم الخدمة الطبية. كما أظهرت نتائج البحث أن جميع أبعاد الاتصالات التسويقية الإلكترونية المتكاملة لها تأثير كبير على اتخاذ القرار عند اختيار مقدم الخدمة الطبية. علاوة على ذلك أظهرت نتائج البحث أن الفروق الديموغرافية لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في آراء المبحوثين فيما يتعلق بمتغيرات البحث (الاتصالات التسويقية الإلكترونية المتكاملة واتخاذ القرار في اختيار مقدم الخدمة الطبية). |