الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تناولت الدراسة موضوع تأثير شبكات التواصل الاجتماعي في اتجاهات الجمهور نحو المنتج الثقافي : دراسة تطبيقية على دار الاوبرا المصرية احيث تناول الفصل الأول: الإطار النظرى والمنهجي للدراسة -الفصل الثاني: تطور المنتج الثقافي في المجتمع المصري، رؤية سوسيو تاريخية معاصرة من خلال خلفية تاريخية للحياة الثقافية في مصر، أشكال المنتج الثقافي مثل الغناء العربي والموسيقى والمسرح وفن الاوبرا وفن الباليه ثم المنتج الثقافي المصري وتأثره بالتغيرات في المجتمع المصري. - الفصل الثالث: الاعلام الجديد والمنتج الثقايف بالمجتمع المعاصر من خلال الإعلام الجديد وصناعة الثقافة في مجتمع المعرفة ثم ثانيا: الصناعات الثقافية واقتصاد المعرفة. - الفصل الرابع: طرق وآليات حماية المنتج الثقافي المصري: دار الأوبرا ، المصرية نموذجا من خلال الثقافة والعولمة، حروب الشبكات، دور المؤسسات الثقافية في حماية الهوية الثقافية ثم الدراسة الميدانية ثم خاتمة ضمت أهم النتائج. |