الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في تحديد مدى تأثير تطبيق استراتيجيات المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية، وذلك بالتطبيق على عينة قوامها 291 من العاملين بشركة مصر لإنتاج الأسمدة ””موبكو””، وتوصلت النتائج إلى وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد استراتيجيات المحيط الأزرق وأبعاد الميزة التنافسية، كما توصلت إلى وجود تأثير معنوي إيجابي لتطبيق استراتيجيات المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية، وذلك عند مستوى معنوية 0,01.تمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في تحديد مدى تأثير تطبيق استراتيجيات المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية، وذلك بالتطبيق على عينة قوامها 291 من العاملين بشركة مصر لإنتاج الأسمدة ””موبكو””، وتوصلت النتائج إلى وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد استراتيجيات المحيط الأزرق وأبعاد الميزة التنافسية، كما توصلت إلى وجود تأثير معنوي إيجابي لتطبيق استراتيجيات المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية، وذلك عند مستوى معنوية 0,01.تمثل الهدف الرئيسي لهذا البحث في تحديد مدى تأثير تطبيق استراتيجيات المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية، وذلك بالتطبيق على عينة قوامها 291 من العاملين بشركة مصر لإنتاج الأسمدة ””موبكو””، وتوصلت النتائج إلى وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد استراتيجيات المحيط الأزرق وأبعاد الميزة التنافسية، كما توصلت إلى وجود تأثير معنوي إيجابي لتطبيق استراتيجيات المحيط الأزرق في تحقيق الميزة التنافسية، وذلك عند مستوى معنوية 0,01. |