الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يبدا المفهوم التسويقى بتحديد حاجات و رغبات المستهلك حيث تقوم المنظمات بتقديم المنتجات التى تحقق لها الارباح خلال اشباع هذه الحاجات و الرغبات و يتكون المفهوم التسويقى من ثلاثة عناصر اساسية هى البدء بحاجات و رغبات المستهدف كهدف اساسى للاعمال و على كل منظمة ان تقرر ما هى الحاجات و الرغبات التى يمكن لها ان تقوم باشباعها بعد ذلك يجب ان تحدد المنظمة كيفية اشباع هذه الحاجات و الرغبات من خلال تقديم المنتجات الملائمة. |