الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة الى معرفة أثر التفاعل بين أنماط التعلم الإلكترونى (الكتاب الإلكتروني - موقع تعليمى) والأسلوب المعرفى للطالب ( تحمل الغموض – مقابل عدم تحمل الغموض) على كلا من التحصيل وزمن التعلم ومعدل التعلم والاتجاه نحو التعلم الإلكترونى ، وبينت نتائج الدراسة : تفوق طلاب الموقع التعليمى على طلاب الكتاب الكتروني فى (الاختبار التحصيلى ، مقياس الاتجاهات ، معدل التعلم) ودلت النتائج على عدم وجود فروق بين الطلاب متحملى الغموض – غير متحملى الغموض فى (الاختبار التحصيلى – مقياس الاتجاهات ) كما بينت النتائج تفوق طلاب الكتاب الكتروني على طلاب الموقع التعليمى فى زمن التعلم . |