تصور لتطويرالتعليم بمرحلة رياض الاطفال فى مصر فى ضوء الاصول الفلسفية المعلوماتية /
المؤلف
الديب، راندا مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / راندا مصطفى الديب
مشرف / محمد على المرصفى
مناقش / محمد متولى قنديل
مشرف / لا يوجد
الموضوع
تعليم الاطفال - مصر. رياض الاطفال.
تاريخ النشر
2006.
عدد الصفحات
264 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2006
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - رياض الاطفال
الفهرس
الاصول الفلسفية للمعلوماتية
خصائص القيم
الفلسفات الحديثة
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
246
from
246
المستخلص
تهدف الدراسة الى تقديم تصور لتطوير التعليم برياض الاطفال فى مصر وقدمت الدراسة اطار نظرى للاصول الفلسفية للمعلوماتية ثم استخدام تحليل المحتوى فى تحليل الكتب المقررة على رياض الاطفال.