الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص استهدفت الدراسة قياس رضاء العملاء عن جودة الخدمات التجارية للمنشات المالية الإسلامية فى دولة الكويت ويشمل البحث القطاع التجارى فقط وليس جميع القطاعات المؤسسات التى تمت الدراسة عليها هى بيت التمويل الكويتى – دار الاستثمار – أعيان . وقد توصلت الدراسة الى وجود الخدمات التجارية المقدمة إليهم وما هو موجود بالفعل لدى تلك المؤسسات وعليه يجب على المؤسسات المالية الإسلامية تقديم الخدمات بشكل أفضل مع التركيز على الجانب الشرعى للمعاملات الإسلامية كى تعزز المؤسسات الإسلامية من ثقة العملاء بها . وكذلك عليها التركيز على العميل بشكل اساسى ومعرفة احتياجاته ورغباته ومحاولة تلبيتها بالشكل الأمثل والأفضل . |